الثلاثاء، 10 مايو 2011

لـــــــــحظة جـــنون



اليوم لا أدري ماذا حدث لي !!!فقد شعرت أن جنوناً قاتلاً التبسني استعمر عقلي ومنطقي
فسيطر تْ عليّ مشاعر انفعال مدمرة ورغبة جامحة لتحطيم أي شيء!!
فالتفت يمنى ويسرى فلم أجد أمامي من يستحق التحطم ويشبع رغبتي به
سوى النافذة .. فصببت عليها جام غضبي وفشلت في تحطيمها لصلابة زجاجها
ولكن لم أفقد الأمل فزادت طاقتي وعظمت رغبتي وكبر عنادي في
تحطيمها !! سأحطمها حتى لو أضطررتُ أن أحضر فأساً ..
وكانت محاولاتي كلها لتحطيمها بواسطة أنبوبة حديد مجوفة.. واستمريت
في دك حصونها أقصد حصون النافذة وهي تقاومني بشدة تريد المحافظة
على كيانها وانا أزيد في عنادي ورغبة جنونية غلفت كلي وفي غمرة
هيجاني
لمحت شكلي بالمرآة صدفة فوجدت أنسانة اخرى لا أعرفها شعرها أشعث
وملامح وجهها رسمها الغضب بريشة رمادية مختلطة بدموع وبعض دم
من أنفها وملابسها !!! انها فقط بملابس داخلية !! وفجأة نظرتُ الى نفسي
ومرة أخرى للمرآة !! انها أنا في قمة جنوني أين الجمال ؟ أين البسمة العذبة؟
أين الشعر ذو الخصلات البنية والذهبية ؟؟ أين العيون العسلية؟
لا يهم أين رحلت .. فقط أريد أن أقضي على هذه النافذة .. وأخيراً سمعت
عويل النافذة وأشلاءها المبعثرة حولي وقد أراقت بعضاً من دمائي
فأجده يسيل من قدمي ويدي وركعت وأنا ألهث وألهث... ولكني حطمتها !!!!!!!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق