الاثنين، 9 مايو 2011



شيء غريب حدث لي !!
منذ ليالٍ قليلة شعرت بضيق شديد يعتري

روحي وكنت أظنه نتيجة للربو .. كنت وحيدة والأمطار تتساقط وأستمتعت بعزفها

في غرفتي وأردت أن أكتب فلم تسعفني مهارتي ولا مفرداتي وحتى
قلمي خذلني فلم أستطع
التحكم به بين أناملي وكان الوقت في الثلث
الأخير من الليل وحدثتني نفسي لما لا أتوضأ وأصلي وأناجي ربي لربما أشعر ببعض
السكينة والطمأنينة وخاصة هناك أمرُ يقلقني
وأشعر بالحيرة تجاهه وأريد الخلاص منه ليس
لأنه خطأ ولكن لا أعلم أشعر بأنه يُثقل كاهلي
وصليت لربي وأثناء سجودي شعرت براحة غريبة وشعرت أن روحي تحلق في ملكوت
الله حقاً كنت قريبة جداً من الله لدرجة انني
شعرت أن الأجل قد حان وأنه رحيل المرض
قد أزف ولكني لم أشعر بخوف فقط بكيتُ في سجودي
وشعرت أن سجادتي أصبحت نهر دموع
فدعوت ربي أن يخلصني من هذا الأمر وينتزعه
من قلبي وتذللت لربي لدرجة أنني تحولت من مناجاتي
الى عويل يمزق سكون الليل وأنا أتذلل لربي
أن يُنهي هذا الأمر وينتزعه من صدري لأنه
فوق تحملي
وفجأة سكن عويلي وهدأت نفسي وجلست من سجودي
وسكينةٌ عميقة تغلفني وتسري في كل ذرة من جسدي
وشعرت بسعادة وشفافية أن الله معي وأنا لست
وحدي وكنت على يقين أن الله سبحانه
وتعالى سيخلصني من هذا الأمر الذي يقلقني
وقرأت ما تيسر لي من القرآن الكريم
وبعد يومين تحقق ما طلبته من ربي !!!
سبحانه أنتزع هذا الأمر من قلبي وكأنه لم يكن
فشكراً لك ربي وحمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه

المها



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق